أخر الاخبار

حل مشكلة جودة الجروب على الفيس بوك

جودة المجموعة على الفيس بوك خضراء وحمراء وصفراء


طرق حماية الجروب من الانتهاكات

اليكم  طريقه حصريه لحماية جروبك من الانتهاك وحل جذري لتغيير جوده الجروب من اللون الاحمر الى اللون الاخضر او رجوع جوده الجروب الى طبيعتها بدون اي مشاكل.

وبدون تقديم اي نموذج او اي طعون على الفيسبوك او التواصل مع دعم الفيسبوك لحل هذة المشكله في خلال هذا المقال سوف نقدم لكم الطريقه المثالية بدون الاتصال بدعم الفيسبوك او تقديم اي نموذج من النماذج الخاصه بدعم الفيسبوك وقبل التحدث على حل مشكله جوده جروب  الفيسبوك سوف نتعرف اولا ماهي الاسباب التي حدث لجوده الجروب بتتغير من اللون  الاخضر الي اللون الاصفر أو اللون الأحمر ولاكن الاهم دعونا نتعرف اولا عن طريق حماية المجموع.

شاهد أيضا :- زيادة 40 عضو في الدقيقة لجروب الفيس بوك - تكبير اكثر من 350 الف من خلال 12 اسبوع

طريقة حماية الجروب علي الفيس بوك من الحذف


اذا كنت تبحث عن حماية الجروب من  الحذف بسبب الانتهاكات لدي معايير المجتمع يجب عليك بالنشر كل ماهو يفيد الاعضاء لدي جروب الفيس بوك لحماية المجموعة من البلاغات والتعطيل وان تراقب التعليقات المخالفة وان تقوم باتخذ إجراء لكل من يخالف المعاير.

وان تقوم بنشر كل ماهو خاص لدي المجال الذي تقوم بالعمل عليها ليتفاعل الاشخاص معك، وان تقوم برفض اي فيديو لدية حقوق نشر لان هذا يودي الي غلق مجموعتك ويعرضها الي مشاكل تواجهك في المستقبل، والافضل ان تقوم بالموافقة علي كل منشورات المجموعة، وان تقوم بمراقبة المنشورات التي تفيد العضو وان تقوم بالقبول مثل هذة المنشورات فقط.

 

كيفية حل مشكلة ينتهك هذا المنشور معايير مجتمعنا

لكي تقوم بحل هذ المشكلة إنتهاك منشور يجيب علي إتخاذ إجراء لمن قام بنشر هذا المنشور لدي مجموعتك وان تقوم باتخاذ اجراء قوي اتجاة وان تقوم بحظر هذا الشخص وحظر واختيار حظر الملفات المستقبلية لدي الجروب لان الفيس بوك ياخذ إجرات قوية لمن يخالف معاير الفيس بوك.

يجب عليك ان تغلق النشر وان تقوم انت بهذا العمل وتوافق علي جميع منشوراتك عبر المجموعة الخاصة بك ويجب عليك الاهتمام بالنشر واستخداف كلمات مفتاحية قوية ليتفاعل الاشخاص معك بصورة كبيرة.
 

حل مشكلة جودة المجموعة على جروب فيس بوك

تغير جودة المجموعة من اللون الاحمر او الاصفر الي اللون الاخضر ؟


جودة المجموعة الافضل وهي الجودة الخضراء، وتعتبر الجودة الخضراء هي الافضل من حيث معايير المجتمع يكون ليس بها اي مشاكل او انتهاكات من الاعضاء، واذا كنت تقوم باختيار اسم خاص بك فانت في امان تام، ولاكن في حالة ان مجموعتك بجودة خضراء وتنتهك اسم تطبيق مخالف فليس لك الحق في مثل هذة الامور وايضا شركة (Facbook) لاتقبل بمثل هذة الامور وتقوم بغلق مجموعتك فورا.

اما بالنسبة للجودة من اللون الاحمر وهي الجودة التي تعرض جروبك الي الخطر واذا قمت بتجاهل المجموعة في مثل هذة الامور فانت معرض بنسبة كبيرة الي قفل مجموعتك ،ويجب علي اتخاذ اجراءت لمثل هذة الامور وان تتجنب اي منشورات فيها اساءة او عنصرية او اي امور اخري تكون خارجة لمجتمع الفيس بوك ،الفيس بوك حريص جدا علي مثل هذة الامور ،ويفضل هذة الشركة الكبيرة عدم الاساءة وتحرصنا دائما علي السلام بين الشخص والاخر.

والجودة الصفراء وتعبر الجودة الصفراء بها خطورة علي الجروب بسبب انتهاك معايير المجتمع علي الفيس بوك ويقوم الفيس بوك بمراجعةة جروبك خلال 30 يوم وبعدها يحدد اذا كانت تغلق مجموعتك ام تستمر ويجب عليك خلال هذة المدة ان تعمل بشكل صحيح خلال هذة الفترة لتجنب عدم غلق الجروب لديك.

شاهد أيضا :- طريقة إنشاء جروب علي الفيس بوك و إضافة كلمات مفتاحية


ما المقصود بأداة جودة المجموعة على فيسبوك؟
الجودة هي عامل قوي جدا في معرفة اذا كانت قد تواجهك مشاكل لدي الفيس بوك او ان مجموعتك بها مشاكل او مخالفت.

نقدم لكم طريقة معرفة جودة المجموعة لدي الفيس بوك علي موقعنا ايجي تقني.

ومن خلال قناتنا (الخليفية للمعلوميات) نعرض لكم فيديو مصور ومن خلالة سوف تشاهد كل ماتحدثنا عنة في الفيديو اسفل.

كما يمكنك أيضا معرفة أفضل الطريق لزيادة اعضاء المجموعة علي فيس بوك


كلمات مفتاحية لدي موقع ايجي تقني

حل مشكلة جودة الجروب على الفيس بوك،طرق حماية الجروب من الانتهاكات،طريقة حماية الجروب علي الفيس بوك من الحذف،كيفية حل مشكلة ينتهك هذا المنشور معايير مجتمعنا،حل مشكلة جودة المجموعة على جروب فيس بوك،تغير جودة المجموعة من اللون الاحمر او الاصفر الي اللون الاخضر،ما المقصود بأداة جودة المجموعة على فيسبوك،طريقة معرفة جودة المجموعة لدي الفيس بوك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -