أخر الاخبار

تنزيل تطبيق aya tv احدث اصدار لعام 2024

 

تنزيل تطبيق aya tv احدث اصدار لعام 2024

تنزيل تطبيق aya tv

تحميل تطبيق AYA TV Android APK اخر اصدار لمشاهدة القنوات التلفزيونية والمباريات المباشرة عبر قنوات beIN Sports مع كود تفعيل مجاني ومشغل بدون اعلانات وكذلك الافلام والمسلسلات الاجنبية مترجمة واللغة العربية يمكنك مشاهدتها بدقة 4K عالية دقة.

تطبيق ITV هو أحد تطبيقات IPTV 2024 المجانية المشهورة في دول الخليج وخاصة السعودية، ويستخدمه أكثر من مليون شخص على مختلف الأجهزة المحمولة والمنزلية التي تعمل بنظام Android مثل BOX TV وشاشات التلفزيون الذكية.


يعد تطبيق ATV من أنجح التطبيقات الخاصة بالقنوات والأفلام العربية.

الحصول على تطبيق IPTV مجاني لمشاهدة المباريات عبر الهاتف المحمول ليس بالأمر السهل بالنظر إلى انتشار العديد من التطبيقات المربحة مع الإعلانات المزعجة فقط. لكن برنامج AYA TV يبرز كواحد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا وبدون إعلانات عام 2024.

يضم تطبيق AYA TV عشرات القنوات العربية دون انقطاع وسيرفرات سريعة عالية الوضوح FHD+ وأشهرها سلسلة قنوات MBC الكاملة وأشهرها MBC 1 وMBC 2 وMBC دراما وMBC العراق وMBC مصر.، إم بي سي 3 وغيرها.

يمكنك اختيار القنوات حسب البلد مباشرة مثل 2M Morocco وLladia وMorocco وكذلك القناة المغربية لمشاهدة القنوات المصرية والسعودية والجزائرية ومختلف القنوات العربية.

يمكنك الاختيار من بين القنوات الإخبارية مثل الجزيرة لايف وبي بي سي العربية، والقنوات الوثائقية مثل ناشيونال جيوغرافيك في الإمارات، والجزيرة الوثائقية في قطر، والماجد الوثائقية في المملكة العربية السعودية، وحتى العشرات من القنوات الفنية، بما في ذلك: روتانا، زي ألوان، الخ.

يتميز تطبيق AYA TV أيضًا بروابط البث المباشر ويعرض أفلامًا ومسلسلات تلفزيونية أجنبية مع ترجمة محدثة بجودة FHD+، بما في ذلك "Ring of Power"، و"The Hobbit"، و"Game of Thrones"، و"The المهمة." هناك أقسام. الأفلام المستحيلة وإصدارات Netflex الأخرى، إنتاج هوليوود 2023 والمزيد.

إذا كنت من محبي المسلسلات والأفلام العربية فيمكنك مشاهدة الحلقات المختلفة والاستمتاع بها من خلال تطبيق Aya TV 2024. وأفلام ومسلسلات رمضان 2023 و 2024 سواء كانت مصرية أو مغربية أو عربية أو سورية أو غيرها من الإنتاجات الدرامية العربية.

قم بتنزيل تطبيق AYA TV APK على هاتفك الذكي أو جهاز Box TV أو شاشة Android TV لعرض القنوات الفضائية المشفرة والبث المباشر للأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت بشكل كامل.


متطلبات إطلاق تطبيق الهاتف المحمول AYA TV:

كشف مطورو برنامج ITV 2024 عن متطلبات تشغيل التطبيق بسلاسة ودون أي مشاكل على الهواتف الذكية.

تحديثات Android: يمكن تنزيل تطبيق AYA TV على الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.0 أو الإصدارات الأحدث وحتى الإصدار الأحدث من Android 13. وسيعمل أيضًا بشكل جيد على الإصدارات المستقبلية من Android 14. فقط قم بتحديث التطبيق الخاص بك.

المعالج المعالج: يتوافق برنامج iTV مع جميع أنواع معالجات الهواتف المنخفضة والمتوسطة، وكذلك المعالجات المتوسطة والعالية، حيث أن التطبيق لا يحتاج إلى ميزات متطورة أو Snapdragon، Mediatek Helio. أو معالج Mediatek Memonsity أو Exynos أو Kirin. يمكنك اختيار.

ذاكرة الوصول العشوائي/ذاكرة القراءة فقط: حجم تطبيق AYA TV أقل من 11 ميجابايت، لذلك لا يتطلب مساحة كبيرة. 2 جيجابايت فقط لتخزين ملفات ذاكرة التخزين المؤقت، ولكن يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 3 جيجابايت على الأقل لتحقيق سرعة جيدة ومنع هاتفك المحمول من التجمد أثناء البث المباشر. ارتفاع درجة حرارة المباريات أو الأجهزة.

هذه هي إلى حد كبير المتطلبات الضرورية لكي يعمل AYA TV. ستحتاج إلى اتصال إنترنت 4G أو 5G جيد، ويفضل شبكة Wi-Fi عالية السرعة. وإذا اخترت جهازًا مزودًا بشاشة OLED أو Super AMOLED، فستحصل على قنوات عرض متعددة بدقة 4K عالية جدًا.


متطلبات تشغيل تطبيقات iTV على شاشات التلفاز و Box TV:

لتنزيل تطبيق AYA TV لشاشة التلفزيون الذكية الخاصة بك، حدد إحدى أنواع شاشات Samsung أو LG أو Xiaomi أو Huawei أو Sony أو TCL أو Gold Vision أو أي شاشة متاحة تعمل على نظام Android TV تحتاج إلى القيام بذلك. في متجر التطبيقات Play Store.

لتتمكن من تنزيل تطبيق ATV APK من Mediafire، ستحتاج أيضًا إلى تنزيل مدير ملفات Dawnloader من متجر Play.

ومع ذلك، إذا كان لديك شاشة أساسية تعمل بنظام Web OS، فيجب عليك شراء جهاز Box TV الذي يعمل بنظام Android TV ويقوم بتحويل شاشة تلفزيونك العادية إلى شاشة تلفزيون ذكية باستخدام Android. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل مدير الملفات لتثبيت تطبيق ITV.


إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق AYA TV على جهاز Android الخاص بك:

الخطوة 1: انقر على رابط تنزيل AYA TV أعلى المقالة وأسفل الجدول. رابط مباشر لتحميل APK (أحدث إصدار 2024) من ميديا ​​فاير.

الخطوة 2: بعد تنزيل تطبيق iTV، اتبع الرابط للانتقال إلى ملف التنزيل. افتح الملف وانقر على "تثبيت" لتثبيت التطبيق بسهولة على هاتفك.

الخطوة 3: بمجرد اكتمال التثبيت، انقر فوق "فتح" لفتح التطبيق على جهازك. ثم قم بإدخال الرمز 112233 في الحقل لتأكيد تفعيل البرنامج مجاناً.

الخطوة 4: تحتاج إلى تنزيل AYA TV Player Pro بدون إعلانات من رابط Mediafire المباشر أو تنزيل الإصدار العادي مباشرة من متجر Play.

وبذلك أصبح بإمكانك تشغيل تطبيق القنوات التلفزيونية على جهازك الذكي الذي يعمل بنظام Android مجانًا ومشاهدة جميع القنوات العربية بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والتركية مترجمة.

تنزيل تطبيق aya tv احدث اصدار لعام

قائمة ميزات تنزيل تطبيق AYA TV APK 2024:

متوافق مع جميع إصدارات الهواتف المحمولة بدءًا من Android 5.0.

يعمل مع أي نوع من شاشات التلفاز الذكية باستخدام Android TV.

يعمل Box TV مع أجهزة الأندرويد.

ويشمل ذلك جميع القنوات الرياضية والأخبار المشفرة.

وهذا يشمل جميع قنوات MBC السعودية.

هناك قنوات من المغرب والخليج الفارسي وسوريا ومصر والدول العربية.

يوجد قسم للأفلام الأجنبية المترجمة المستوحاة من أحدث إنتاجات هوليود.

تتضمن مئات الأفلام والمسلسلات العربية بمناسبة شهر رمضان 2023 و2022.


جدول الخصائص التقنية لتطبيق AYA TV:

تطبيق آيا تي في

الحجم 12.1 ميجا بايت

الإصدار V3.11

نظام أندرويد للهاتف المحمول

تلفزيون أندرويد

صندوق تليفزيون

لاعب بمعنى

اللغة العربية

آخر تحديث: 10 مارس 2024

فئات قنوات التطبيق


رمز التفعيل AYA TV 2024

112233


تحميل التطبيق AYA TV apk النسخة المحدثة الجديدة:

لتنزيل تطبيق aya tv احدث اصدار لعام 2024

قم بالبحث في جوجل عن ( تنزيل تطبيق aya tv apk ) وبعد التنزيل يمكنك مشاهدة جميع القنوات بكل سهولة

اضغط هنا تحميل مشغل اية تيفي WIZ VIDEO PLAYER APK Aya TV 2024 احدث إصدار للاندرويد

ملحوظة مهمة :- لا يقدم هذا المقال أي روابط لتنزيل التطبيق. يرجى البحث عن "تنزيل تطبيق aya tv apk"

هذا دليل سريع حول كيفية تنزيل تطبيق AYA TV على جهاز Android الخاص بك، بما في ذلك الهاتف والشاشة وجهاز الاستقبال، لمشاهدة المباريات المباشرة والقنوات الفضائية والبث عبر الإنترنت.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ابوحمودي حليم
    ابوحمودي حليم 11 مايو 2024 في 8:07 ص

    اريد تطبيق مباريت مباشر

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -