أخر الاخبار

كيفية الربح من بلوجر 2024 للمبتدائين

كيفية الربح من بلوجر 2024 للمبتدائين
 

كيفية الربح من بلوجر 2024 للمبتدائين

هل تريد ربح المال مع بلوجر يمكنك ربح الكثير من المال من التدوين في بلوجر عن طريق التدوين في مجالك المفضل يمكنك مشاركة اهتماماتك مع الأشخاص بطريقة ودية وكسب بضعة دولارات من خلال القيام بذلك. دعونا نتعرف على كيفية ربح المال من Blogger في عام 2023.


ما هو بلوجر؟

Blogger أو blogger عبارة عن منصة مرتبطة بـ Google. لقد تم تصميمه خصيصًا ليكون وجهة مجانية وسهلة الاستخدام لجميع عشاق التدوين. بفضل تطورها، قدمت Blogger فرصًا إضافية مثل كسب المال وتوليد الدخل وفرص تجارية أخرى. واليوم، يمثل Blogger حوالي 1% من مواقع الويب على الويب. يستخدم عشاق التدوين اليوم Blogger بشكل أساسي لإنشاء مدونات مجانية وسهلة الاستخدام وكسب المال منها.


كيفية كسب المال مع بلوجر

إن كسب المال باستخدام مدونة ليس بالأمر الصعب هناك عدة طرق لتحقيق أرباح كبيرة من بلوجر من المحتمل أن يكون Google AdSense أحد أكثر هذه الطرق شيوعًا ربما سمعت عن التسويق بالعمولة تعلمت كيفية بيع المنتجات الرقمية وغير الرقمية نعم، يمكنك كسب المال من مدونتك بكل هذه الطرق. فكر أيضًا في إنشاء محتوى مدفوع، وهو المحتوى الذي يدفع فيه الأشخاص مقابل ظهور اسمك لبدء كل هذا، هناك بعض الخطوات الأساسية التي يتعين عليك اتخاذها فيما يلي خطوات تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام Blogger.

أولا قم بإنشاء مدونة بلوجر

عملية إنشاء مدونة باستخدام Blogger سهلة للغاية. Blogger ليس عليك أن تدفع فلسًا واحدًا لإنشاء مدونة أو محتوى عبر الإنترنت. إليك كيفية إنشاء مدونتك الأولى.

1- قم بفتح موقع المدون بلوجر.

2- انقر فوق إنشاء مدونة.

3- بعد ذلك، حدد عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد ربطه بمدونتك على Blogger.

4- إذا كانت لديك مدونات سابقة، فستراها ضمن إنشاء مدونة إذا لم يكن لديك مدونة، فانقر على إنشاء مدونة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

5- في النافذة المنبثقة، أدخل اسمًا لمدونتك (اختره بعناية) وانقر فوق التالي.

6- بعد ذلك، عليك اختيار عنوان نطاق لمدونتك. المدون مجاني. نوصي بشراء نطاق مخصص. وفي كلتا الحالتين، يجب أن يكون هذا النطاق فريدًا وله اسم إنجليزي مشابه لاسم مدونتك.

تهانينا لقد تم إنشاء مدونتك على Blogger بنجاح ، ويمكنك ايضا مشاهد فيديو كامل لشرح الطريقة من هنا .

ثانياً: كتابة مقال

للوصول إلى قراء جدد، تحتاج إلى تقديم قيمة يمكن أن تكون هذه القيمة بأي شكل من الأشكال وفي كلتا الحالتين، فإن القيمة بالنسبة إلى Blogger هي المقالات التي ينشرها صاحب أفضل مقال يصبح صاحب أفضل مقال. يزور الأشخاص أيضًا المدونات التي تقدم إجابات لأسئلتهم وحلولًا لمشاكلهم.

تعتمد كيفية كسب المال باستخدام Blogger أولاً على المقالات يمكنك وصف مجموعة من تطبيقات الهاتف المحمول، أو إذا كنت متخصصًا في المجال الطبي، يمكنك كسب المال من الكتابة عن أي شيء تحبه.

الخطوة الأولى هي تحديد المنطقة التي تريد تسجيلها وهنا بعض الأفكار.

مراجعة المدونة

تحميل اللعبه

تحميل التطبيق

مراجعة الكتاب

مدونة اللياقة البدنية

السفر بلوق

مدونة الطعام

تعليم اللغة

مدونة الأخبار

التدريب على لغة البرمجة

مدونة التسويق

مدونة رجل الأعمال

مدونة التصميم الداخلي

مدونة السيارة

بمجرد اختيار مجالك، يمكنك البدء في كتابة المقالات الآن. ابدأ التدوين عن طريق كتابة مقال على مدونتك والنقر على "إنشاء مشاركة" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

يجب أن تحتل هذه المقالة مرتبة عالية في نتائج محرك البحث، ولكي يحدث ذلك، يجب أن تكون صديقة لمحركات البحث (SEO). هذا ما تفعله أداة Content Kings Gen Rank. تساعدك هذه الأداة على كتابة محتوى واضح لمحركات البحث. يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح عن طريق زيادة عدد زوار مدونتك.

بدون الكثير من الزيارات، لن تكون مدونتك جاهزة لتحقيق الربح. استخدم حركة المرور هذه لكسب المال من خلال AdSense والتسويق التابع. هناك عدة طرق للقيام بذلك، وسوف نقدم بعض منها هنا.


طرق الربح من بلوجر

هناك بعض الطرق الشائعة جدًا لكسب المال عبر الإنترنت من مدونتك على Blogger قد تكون أهم هذه الطرق هو Google AdSense لكسب بضعة دولارات من مدونتك، ولكن هذه بالتأكيد ليست الطريقة الوحيدة للاستفادة ماليًا من مدونتك.

فيما يلي بعض الأفكار الرائعة لتحقيق الدخل من مدونة Blogger الخاصة بك.

1. اربح المال باستخدام Google AdSense

يدفع لك Google AdSense مقابل وضع الإعلانات على الصفحات التي يزورها الأشخاص. كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. تختلف تكلفة النقرة حسب القطاع والحالة، اعتمادًا على جمهورك المستهدف والعديد من العوامل الأخرى. يمكنك سحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 100 دولار أمريكي في الحادي والعشرين من كل شهر.

2. اربح المال من خلال التسويق بالعمولة

يمتلك أحمد محلاً للهواتف المحمولة، ومحمد لديه قدرة كبيرة على إقناع الناس ولديه جمهور. وهنا، يطلب أحمد من محمد أن يجعل الناس يشترون منه هواتف محمولة مقابل عمولة تتراوح بين 10 روبل إلى 1000 روبل لكل عملية بيع. 15٪. هذا هو بالضبط ما يدور حوله التسويق بالعمولة. على شبكة الإنترنت، يتم ذلك من خلال الروابط. عندما تبيع منتجًا، تتلقى رابطًا للنشر على مدونتك. إذا قام الأشخاص بالنقر عليه وشرائه، فيمكنك القيام بذلك. يمكنك كسب بعض الدولارات.

3. كتابة المقالات المدفوعة

يعد المحتوى المدعوم أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال من خلال مدونة Blogger الخاصة بك. أصبح التسويق عبر المؤثرين طريقة تسويق مهمة جدًا للشركات. إذا كان لديك زائر، ستطلب منك إحدى الشركات نشر مقال يروج لمنتجها مقابل مبلغ معين من المال. دعني أخبرك سرا. بهذه الطريقة يمكنك أن تصبح ثريًا جدًا. سر صغير آخر هو أنك تحتاج إلى مئات الآلاف من الزوار للعمل بهذه الطريقة.


شروط تحقيق الربح مع بلوجر 2024

إذًا، ما هي متطلبات ربح المال من بلوجر؟ في الواقع، هناك عدة عناصر يجب عليك توفيرها لمدونتك حتى تتمكن من ربح المال منها وجعلها أفضل ولا يمكن أن نسميها شروطا لأنها مجرد عناصر أحد هذه العناصر المهمة هو كيفية كتابة مقال بشكل صحيح والعديد من النصائح الأخرى وأهمها هي:

استخدم قوالب Blogger التي تتميز بالسرعة وسهولة التنقل يعد قالب SEO Plus ونموذج Squeeze من القوالب الشائعة جدًا.

لا تبالغ في الترويج لا يساعدك على زيادة أرباحك الشهرية على الإطلاق.

يرجى النشر بانتظام أشهر المواقع تنشر الرسائل كل يوم.

تابع وتعلم من أفضل المدونين في مجالك.

المال يستغرق وقتًا، لذا خذ وقتك.

قم بإدارة مدونتك بنفس الطريقة التي يدير بها منافسوك مدوناتهم.

ابحث دائمًا عن طرق لتحسين مدونتك.

أضف قيمة إلى موقعك واكسب أموالاً طائلة بأسعار رائعة.

الرجاء ملاحظة الموضوع قبل النشر.

تعرف على الخطوات الأساسية لتخصيص إعدادات مدونتك.

يجب ألا تقل المقالات عن 600 كلمة لكل منها.

ننصحك بمتابعة دورة التدوين الخاصة بنا لتتعلم المزيد عن التدوين وكيفية ربح المال من Blogger وتحقيق أرباح كبيرة.


فيما يلي بعض أهم الأسئلة التي تطرح علينا غالبًا حول كسب المال من مدونات Blogger:-


مقدار الربح الذي أجنيه من بلوجر

الأرباح من Blogger ليست ثابتة كل شهر يمكنك ربح 100 دولار أو عشرات الآلاف من الدولارات يعتمد ذلك على طريقة تسجيل الدخول التي تختارها وما إذا كنت تعتمد على طريقة واحدة أم لا ونوع الجمهور المستهدف وما إلى ذلك شيء آخر، لتلخيص الموضوع على أي حال، هو أن AdSense يدفع حوالي 5 سنتات لكل نقرة وهذا يعني أنك تدفع حوالي 5 دولارات لكل 1000 زيارة لمدونتك ويختلف هذا حسب البلد والمحتوى وحتى مكانة المدونة لمزيد من المعلومات، يرجى استخدام حاسبة الربح من AdSense الموجودة على الصفحة الرئيسية للموقع الجميع يبذل جهدا حتى أنت إذا كان لديك مدونة، فيجب عليك بذل الجهد.


شروط تحقيق الربح من التدوين

لكي تكون من بين المنافسين الأقوياء وتعتبر مدونتك من المدونات الرائدة، عليك أن تهتم بمستخدميك. إذا قرأت سياسات AdSense بعناية، فسترى أن Google تهتم بمستخدميها. تهتم Google أيضًا بمستخدميها، لذا لإرسال مدونتك إلى AdSense، يجب عليك:

كتابة محتوى حصري يعني أن المقالة فريدة وغير منسوخة من مكان آخر.

اعتني بمستخدمي مدونتك على Blogger وإمكانية الوصول إليها.

قبل إرسال مدونتك إلى AdSense، تأكد من قبول مدونتك بواسطة AdSense باستخدام نماذج Blogger سهلة التنقل.

سوف تضطر إلى الانتظار بلوق. لا أستطيع الانتظار بضعة أيام. يستغرق التقديم إلى شركة Google AdSense ذات السمعة الطيبة وقتًا.

يجب أن توفر مدونتك قيمة للزائرين.

يتم نشر 20/40 مقالة قبل إطلاق تطبيق AdSense.

تحتاج إلى أرشفة مدونة Blogger الخاصة بك وتغيير إعداداتك.


ربح المال من بلوجر بدون أدسنس

في الأيام الأولى للتدوين، لم تكن هناك طريقة بسيطة لكسب المال مثل AdSense. على الرغم من أن AdSense بسيط ويستهدف في المقام الأول المبتدئين، إلا أنه لا يزال بإمكانك كسب المال من Blogger بدون AdSense، لكن الأمر سيتطلب المزيد من الجهد. لقد قدمنا ​​لك أعلاه نظرة عامة حول كيفية كسب المال من خلال مدونتك، ولكن يمكنك قراءة المزيد هنا.


مجالات بلوجر الأكثر ربحية

معنا، تعلمت كيفية كسب المال من خلال مدونتك. بعد ذلك، ستتعرف على بعض المجالات التي، وفقًا لخبرتنا، تحقق أرباحًا أعلى من غيرها مع Google AdSense. فيما يلي بعض الأفكار وأهمها. مجال.

مجال الصرف الأجنبي

مجال العملة المشفرة

مجالات الربح والإبداع والتدوين

مجال Discover.games

مجال المنصات الإلكترونية للمستقلين.

مجال إدارة الأعمال

مجال الصحة واللياقة البدنية

بعد كل شيء كسب المال على Blogger ليس بالأمر السهل من الممكن الحصول على أرباح كبيرة، لكن عليك العمل الجاد وتخصيص الوقت الكافي لكل شيء وعدم الاستسلام.

كيفية الربح من بلوجر 2024 للمبتدائين

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -