أخر الاخبار

تنزيل تطبيق ماكدونالدز McDonald’s 2024 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق ماكدونالدز McDonald’s 2024 للاندرويد والايفون
 

تنزيل تطبيق ماكدونالدز 2024 للاندرويد والايفون

قم بتنزيل تطبيق ماكدونالدز للأندرويد والأيفون سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة يعرفها الأطفال قبل الكبار في مصر والوطن العربي في الواقع، كانت تُعرف سابقًا باسم ماكدونالدز في موطنها أمريكا انتشرت سلسلة المطاعم الشهيرة هذه في جميع أنحاء العالم دون استثناء.

تشتهر مطاعم ماكدونالدز بالعديد من المنتجات التي تكتسب طابعًا خاصًا عند تناولها في أحد مطاعم ماكدونالدز، مثل شطائر الهمبرغر اللذيذة، وكوب البطاطس الشهير الذي يظهر في شعار ماكدونالدز ماكدونالدز هي علامة تجارية مشهورة.


تحميل تطبيق ماكدونالدز McDonald’s 

وبالإضافة إلى كل المزايا التي قدمتها شركة ماكدونالدز للعالم من حيث الشهرة والنجاح، فقد أضافت الشركة العديد من المزايا على وجه التحديد، إطلاق تطبيق مخصص للمطاعم يتيح لك هذا التطبيق العثور على الفروع القريبة من موقعك الحالي باستخدام GPS كما يمكنكم التعرف على أهم الأطباق التي تقدمها ماكدونالدز من خلال قوائم الأسعار الخاصة بهذه الأطباق ومعلومات عن أرقام التواصل الخاصة بفروع مطاعم ماكدونالدز.

تطبيق ماكدونالدز متوافق مع العديد من أنظمة الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة أندرويد وآيفون حجم التطبيق هو 29 جيجا بايت فقط، لذلك لا يستهلك التطبيق مساحة كبيرة من الذاكرة كما يدعم العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية وغيرها من اللغات العالمية حسب كل دولة أو دولة ولغتها الرئيسية.


نبذة تعريف عن سلاسل ماكدونالدز الشهيرة حول العالم :

تم إنشاء مطاعم ماكدونالدز وافتتاحها في 15 مايو 1940. إحدى سلاسل مطاعم الوجبات السريعة الرائدة على مستوى العالم، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة التي يستهلكها الناس في وجباتهم اليومية المتنوعة، مثل الإفطار والغداء والعشاء، مع مجموعة كاملة من المنتجات التي تناسب احتياجاتهم ويتم توفير هذه الوجبات وجميع المشروبات من مشروبات باردة وساخنة ومشروبات الطاقة.

ماكدونالدز هي شركة مساهمة عامة مملوكة لملايين الأشخاص حول العالم، وهدفها الرئيسي هو تحقيق الأرباح اللازمة من هذا المشروع الاستثماري الضخم يدعم المطعم مصالحه التجارية الخاصة ولا يدعم أي أنشطة دينية أو سياسية عالم.


تنزيل تطبيق ماكدونالدز McDonald’s :

استفد من جميع العروض والخصومات المتاحة لجميع عملاء ماكدونالدز. يتضمن أيضًا العديد من الهدايا التي سيحبها الجميع. تتضمن هذه العروض تطبيقًا مخصصًا للعرض، يتم تحديثه وتحديثه باستمرار، ويتم تخزينه في التطبيق طوال مدة العرض. هدية.

كما نقوم بتوفير معلومات تفصيلية عن عناوين جميع فروع مطاعم ماكدونالدز في مصر وخارجها، ونراعي أيضًا تقديم رقم الهاتف الخاص بكل فرع مطعم. يتم أيضًا توفير جميع المعلومات المتعلقة بتغذية مطعم ماكدونالدز ويتم توفير معلومات جديدة أيضًا الأطباق المميزة وعرضها من خلال تطبيق المطعم.

تعلن إدارة مطعم ماكدونالدز عن المشاركة في المسابقات المختلفة والسحب على جوائز قيمة تتراوح ما بين الجوائز النقدية إلى الجوائز العينية للاستفادة من عروض ماكدونالدز المميزة، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى متجر Google Play Star أو تنزيل تطبيق McDonald's Inscription والاختيار من بين العروض التي تناسبك. يمكنك التسجيل والاستفادة من المزايا أثناء تواجدك في أمين الصندوق في مطعمك. هذا لا يحدث عبر الإنترنت ما وراء البحار.

شارك مع أصدقائك واستمتع بأجمل اللحظات مع ماكدونالدز وأقرب أصدقائك واستمتع بأفضل أسعار ماكدونالدز وأطيب المأكولات اللذيذة والسندويشات مع أفضل العروض والخصومات.


اضغط هنا لتنزيل تطبيق ماكدونالدز للاندرويد 👇👇👇


اضغط هنا لتنزيل تطبيق ماكدونالدز للايفون 👇👇👇


مميزات تطبيق ماكدونالدز للاندرويد و للايفون :

سنزودك بشكل مستمر بجميع العروض والخصومات التي تقدمها سلسلة مطاعم ماكدونالدز وسنخبرك بها فورًا، قبل أيام قليلة من تقديمها، من خلال الإشعارات التي يوفرها لك التطبيق.

يمكنك أيضًا زيارة قسم الأخبار في التطبيق للاطلاع على جميع أخبار ماكدونالدز من جميع أنحاء العالم. يتيح لك هذا البقاء على اطلاع بكل ما يحدث في فرع ماكدونالدز الخاص بك وتكون أول من يعرف ويرى. كما يتوفر قسم خاص بالتغذية. يمكنك في هذا القسم تصفح كافة المأكولات الموجودة في المطاعم التي تتردد عليها بطرق مختلفة لم تعرفها من قبل. يمكنك الاطلاع على الأطباق ومحتواها من السعرات الحرارية، والاختيار من خلال تثبيت الوزن، والتعرف عليها من خلال تقدير السعرات الحرارية.

يوفر هذا التطبيق نصائح حول حساسية الطعام ومعلومات غذائية لمجموعة متنوعة من الأطعمة، بدءًا من شطائر لحم الخنزير المقدد والماك إلى السلطات والبطاطس، لمساعدتك في معرفة ما هو مفيد لك. يمكنك أيضًا التعرف ليس فقط على ما هو مفيد لصحتك، ولكن أيضًا ما يمكن أن يكون ضارًا بصحتك. يمكن استخدام وظائف GP. للعثور على موقع فرع المطعم، عليك تحديد المطعم الأقرب إليك والاتصال به من خلال جهة الاتصال المخصصة لك. خدمة التوصيل حتى باب البيت أو زيارة الفرع نفسه.

يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك خلال ثواني قليلة. ستتلقى بعد ذلك تطبيقًا يمكنك استخدامه لطلب الطعام إلى مكان عملك أو توصيله إلى مكان إقامتك. ومن خلال تنزيل التطبيق يمكنك أيضًا: محرك بحث قوي يتيح لك معرفة الطريق إلى موقع ماكدونالدز إذا لم تكن في المدينة التي تعيش فيها.

كما يوفر التطبيق استجابة سريعة لطلبات الاجتماعات من المستخدمين ويوفر العديد من الخدمات المميزة التي يحتاجها كل مستخدم. يوفر التطبيق أيضًا خدمة استجابة سريعة حيث لا يلزمك سوى الانتظار بضع دقائق للحصول على الرد. طلبك جاهز وسيصل إلى موقعك المحدد.


تحميل تطبيق ماكدونالدز McDonald’s للاندرويد والايفون

اسم البرنامج: McDonald’s

التصنيف: تحميل تطبيقات موبايل

الترخيص: مجانا

المطور: McDonald’s Apps‏

حجم البرنامج: 20 ميجابايت

إصدار البرنامج: 2.69.0

نظام التشغيل: android


كلمات مفتاحية لدي موقع ايجي تقني

تنزيل تطبيق ماكدونالدز McDonald’s 2024 للاندرويد والايفون، تحميل تطبيق ماكدونالدز، تحميل تطبيق ماكدونالدز الاردن، تحميل تطبيق ماكدونالدز السعودية، تحميل تطبيق ماكدونالدز الكويت، تحميل تطبيق ماكدونالدز مصر، تطبيق ماكدونالدز البحرين، تطبيق ماكدونالدز الجديد، تطبيق ماكدونالدز العروض، تطبيق ماكدونالدز الكويت، تطبيق ماكدونالدز مصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -