أخر الاخبار

واتساب تتيح تنظيم المناسبات مباشرة داخل المجموعات

واتساب تتيح تنظيم المناسبات مباشرة داخل المجموعات
 

أعلنت منصة المراسلة الفورية واتساب عن ميزات جديدة تتيح للمستخدمين تنظيم الأحداث وإدارة الأحداث المهمة مباشرة في المحادثات الجماعية.


وكانت المنصة قد أطلقت سابقًا ميزة مماثلة لمستخدمي مجتمعها وقررت إتاحة هذه الميزة المفيدة في المحادثات الجماعية المنتظمة.


ستسمح ميزة الأحداث الجديدة للمستخدمين بإنشاء بطاقات لأحداث مختلفة. يمكنك تسمية الحدث الخاص بك وتقديم الوصف والتاريخ والوقت والموقع وحتى ربط الحدث الخاص بك بمكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.


تظهر ميزة الحدث في شريط أدوات نافذة الدردشة الجماعية عند النقر على أيقونة المرفق. ويضيف أيضًا القدرة على مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو، ويمكن للمستخدمين العثور على خيار جديد يسمى الأحداث.


بمجرد إنشاء بطاقة الحدث، تصبح مرئية لجميع أعضاء المجموعة، الذين يمكنهم قبول الدعوة للانضمام إلى الحدث أو رفضها. عندما يصل تاريخ الحدث، ستقوم المنصة بإخطار المشاركين المشاركين.


لا تؤثر هذه الميزة الجديدة على خصوصية المستخدم حيث أن واتساب ملتزم بالحفاظ على تشفير جميع المحادثات الجماعية بالكامل ولا يمكن لأي شخص خارج المجموعة الوصول إلى تفاصيل الحدث.


تسهل ميزة الحدث على أعضاء المجموعة التواصل وتنسيق الأحداث المختلفة مثل أعياد الميلاد والرحلات والاجتماعات. توفر هذه الميزة طريقة سهلة لمشاركة جميع المعلومات المتعلقة بالحدث وتسهل التفاعل ومشاركة التعليقات والأسئلة بين أعضاء المجموعة.


تتيح المنصة لمنشئي الأحداث تعديل الأحداث أو إلغائها حسب الحاجة، وسيتم إخطار المشاركين بالتحديثات الجديدة.


وبدأت المنصة في تقديم هذه الميزة الجديدة في الإصدارات الرسمية والتجريبية لتطبيق واتساب لأجهزة أندرويد وآيفون، وستقوم بطرحها تدريجياً لجميع المستخدمين.

واتساب تتيح تنظيم المناسبات مباشرة داخل المجموعات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -